كم من الوقت لارتداء إنفزلاين؟

كم من الوقت لارتداء إنفزلاين؟

What is in this article?

هل تفكر في الحصول على Invisalign لتقويم أسنانك ولكنك تتساءل إلى متى ستضطر إلى ارتدائها؟ لا مزيد من البحث! لدينا جميع الإجابات لك. مع تقويم الأسنان الشفاف Invisalign ، يمكنك تحقيق ابتسامة مثالية دون الشعور بعدم الراحة وقبح التقويم التقليدي. ولكن قبل الانطلاق ، من المهم فهم الجدول الزمني والالتزام الذي يأتي مع ارتدائها. لذا ، تناول كوبًا من القهوة ، واسترخي ، ودعنا نرشدك خلال رحلتك نحو تلك الابتسامة الجميلة التي طالما حلمت بها – بدءًا من الوقت الذي يستغرقه ارتداء Invisalign.

كيف يعمل الإنفزلاين

إذا كنت تفكر في تطبيق Invisalign لتقويم أسنانك ، فقد تتساءل عن كيفية عمل هذه العملية. يستخدم Invisalign سلسلة من التقويمات الشفافة المصنوعة خصيصًا لتحريك أسنانك تدريجيًا إلى الموضع المطلوب. يتم ارتداء كل تقويم لمدة أسبوعين تقريبًا قبل أن يتم استبداله بالآتي في السلسلة.

يعتمد طول الفترة الزمنية التي ستحتاج فيها لارتداء Invisalign على شدة عدم المحاذاة لديك. في المتوسط ، يستغرق العلاج حوالي 12 شهرًا ، ولكن يمكن أن يكون أقصر أو أطول حسب حالتك الفردية.

أثناء العلاج ، ستحتاج إلى زيارة طبيب الأسنان أو أخصائي تقويم الأسنان كل أربعة إلى ستة أسابيع حتى يتمكنوا من التحقق من تقدمك وإعطائك المجموعة التالية من التقويم. بمجرد اكتمال العلاج وظهور أسنانك في وضعها الجديد المستقيم ، ستحتاج إلى ارتداء مثبت لمنعها من العودة إلى مواقعها القديمة.

كم من الوقت لارتداء إنفزلاين؟
كم من الوقت لارتداء إنفزلاين؟

كم من الوقت يستغرق عمل الإنفزلاين؟

إذا كنت تفكر في تطبيق Invisalign لتقويم أسنانك ، فمن المحتمل أنك تتساءل عن المدة التي سيستغرقها العلاج. تعتمد الإجابة على عدة عوامل ، بما في ذلك شدة اختلال الأسنان ومدى اتباعك لخطة العلاج.

في المتوسط ، يعمل Invisalign في غضون 9 إلى 18 شهرًا لمعظم الأشخاص. ومع ذلك ، قد تتطلب بعض الحالات الأكثر اعتدالًا من 6 إلى 12 شهرًا فقط من العلاج ، في حين أن الحالات الأكثر خطورة قد تستغرق ما يصل إلى 24 شهرًا أو أكثر. ضع في اعتبارك أن Invisalign ليس “حلًا سريعًا” وستختلف النتائج من شخص لآخر.

إذا كنت ترغب في تسريع العملية ، فتأكد من ارتداء التقويم لمدة 22 ساعة على الأقل يوميًا وتنظيف أسنانك بعد كل وجبة. يجب أيضًا أن تتجنب تناول الأطعمة الصلبة أو اللزجة التي يمكن أن تلحق الضرر بمصففاتك. يمكن أن يساعدك اتباع هذه النصائح في تحقيق أفضل النتائج الممكنة في فترة زمنية أقصر.  تقويم شفاف

أفضل عيادة لعلاج الأسنان من أجل ابتسامتك في دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل علاج للإنفزلاين في دبي ، فابحث عن ابتسامات الإمارات. موظفوهم محترفون للغاية ويبذلون قصارى جهدهم دائمًا لضمان رضاك عن علاجك.

يستخدمون أحدث التقنيات وعلاجاتهم لا يعلى عليها. أوصي بهم بشدة إذا كنت تبحث عن أفضل ابتسامة ممكنة.

إيجابيات وسلبيات الإنفزلاين

إنفزلاين بديل واضح للأقواس المعدنية التقليدية. يستخدم الإنفزلاين سلسلة من أدوات التقويم الشفافة القابلة للإزالة لتقويم أسنانك تدريجيًا. يتم ارتداء كل مجموعة من التقويمات لمدة أسبوعين تقريبًا قبل استبدالها بالمجموعة التالية في السلسلة.

إن Invisalign غير مرئي تقريبًا ، لذلك لن يعرف معظم الناس أنك ترتديه. إن الإنفزلاين قابل للإزالة أيضًا ، لذا يمكنك أن تأكل وتشرب ما تريد وتنظف بالفرشاة والخيط بشكل طبيعي.

ومع ذلك ، إنفزلاين ليس للجميع. نظرًا لأنها قابلة للإزالة ، فإنها تتطلب مستوى عالٍ من الانضباط لارتدائها كما هو موصوف من قبل أخصائي تقويم الأسنان. ولأنها واضحة ، فقد لا تكون فعالة في تصحيح مشاكل الأسنان الأكثر خطورة. إذا كانت لديك أي أسئلة حول ما إذا كان Invisalign مناسبًا لك ، فتأكد من التحدث إلى أخصائي تقويم الأسنان.

كم تكلفة الإنفزلاين؟

Invisalign هو نظام تقويم شفاف يستخدم لتقويم الأسنان. يتكون نظام الإنفزلاين من سلسلة من المحاذاة البلاستيكية الشفافة المصممة خصيصًا لكل فرد. يتم وضع المصففات فوق الأسنان وتحريك الأسنان تدريجيًا إلى الموضع المطلوب. يمكن أن تختلف تكلفة علاج الإنفزلاين اعتمادًا على شدة الاختلال وطول العلاج والموقع.

يبلغ متوسط تكلفة علاج الإنفزلاين 3500 دولار. ومع ذلك ، يمكن أن تتراوح التكلفة من 2000 دولار إلى 5000 دولار حسب العوامل المذكورة أعلاه. قد تغطي بعض خطط تأمين الأسنان جزءًا من تكلفة علاج الإنفزلاين. يجب على المرضى استشارة مزود تأمين الأسنان لمعرفة ما إذا كان لديهم تغطية لعلاج الإنفزلاين.

هل يمكن لتقويم الأسنان غير المرئي إتلاف الأسنان؟

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الإنفزلاين سيضر أسنانك. في حين أنه من الصحيح أن الإنفزلاين يمكن أن يضغط على أسنانك ، إلا أن المحاذاة غير المرئية ليست كافية لإحداث أي ضرر. في الواقع ، فإن الضغط الذي يمارسه الإنفزلاين هو في الواقع أقل بكثير من الضغط الذي تمارسه المشابك التقليدية. لذا ، يمكنك أن تطمئن إلى أن أسنانك ستكون على ما يرام عند ارتداء الإنفزلاين! المزيد من الزيارات بعد الزيارة 

بدائل الإنفزلاين

هناك العديد من العلاجات البديلة لإنفزلاين ، بناءً على احتياجاتك وأهدافك. تقويم الأسنان التقليدي ، على سبيل المثال ، ربما يكون خيارًا أفضل إذا كنت تعاني من مشاكل أسنان معقدة للغاية. إذا كنت تبحث عن خيار أكثر بأسعار معقولة ، فهناك أيضًا تقويمات بلاستيكية شفافة تعمل بشكل مشابه لـ Invisalign. تحدث إلى أخصائي تقويم الأسنان حول أفضل ما يناسبك.

يعتبر الإنفزلاين خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تصحيح أسنانهم بأقل تأثير على حياتهم اليومية. يختلف طول الفترة الزمنية اللازمة لارتداء الإنفزلاين من شخص لآخر ويعتمد على شدة الانحناء ، ولكنه يتراوح عادةً بين ستة أشهر إلى سنتين. مع الرعاية المناسبة والمتابعة ، يمكنك الاستمتاع بأسنان أكثر استقامة في أي وقت من الأوقات!

Facebook
Twitter
Pinterest
Reddit
Tumblr
Skype
LinkedIn
WhatsApp
Print
Email